أنا أهل الصمت

أنا أهل الصمت بعينه .. لا أهل الكلام
صمتي تعويذة خاصة .. لمن دسهم القدر خلسة في قلبي
أترجم حرفي في حلقي إلى استسلام
ولساني يمكث في فمي بلا حراك
أحدث نفسي في نفسي
يا هل ترى .. أعيني قامت ذا المقام؟؟
ونابت عن صوتي فأفصحت؟؟
وخفت فشلها
ولكن وما يجدي!!
سأبقى كما أنا صمت
صداه يسمعه من صدق قلبه في حبي
وأمسى في معبد إخلاصي .. دفء وسلام
وما أصدق الكلمات التي لا نقولها .. حينما نشعر أن الحرف عاجز عن استيعاب انفعالاتنا
فنغرق في شبر سؤال ...
أهكذا يكون الحب؟ .. أهذا هو الوئام؟؟؟؟

10 التعليقات:

كائن الإبداع .... محمد يقول...

الى صاحبة الرسالة

الى من كتب بأنامله كلمات تعبر عن المعنى

الى من صب كيان وجوده في بضعة كلمات

الى من رأى الشمس بفكره

الى من أدرك الدنيا بعقله

ها قد وجدتي من يسمعك و من سيتابعك


لن أقول من أنا ...

سأظل مجهولاً أتنقل في الشباك العنكبوتيه

لأسمع .... فقط لأسمع و أرى و أتكلم و أفيد و أستفيد

أدعوكي للمشاركة معي في مدونتي .....



كائن الإبداع .... محمد

-- يقول...

ما اجمل ما تقولين ... ادعوكى الى زيارة مدونتى الشعرية المتواضعة .. http://arab-egy.blogspot.com/

Ranim Ayman يقول...

حلوةةةةةةةة اوي اوي اوي ماشاء الله

على السطور كلام يقول...

إليكم جميعاً إلى متابعي مدونتي المتواضعة أعتذر عن تأخر ردودي عليكم وتأخر الجديد لدي فأنا في ظروف صحية غير جيدة.. وإعدكم بمتابعة مدوناتكم قريباً جداً وشكراً فقد أعطيتموني دفعة قوية للأمام.

غير معرف يقول...

حلوة ماشاء الله عليكي اتمنى انت تزور مدونتي http://wwwamonh.blogspot.com/هذا الرابط

على السطور كلام يقول...

شكراً وأن شاء الله أزور مدونتك قريباً جداً

يحيى آل زايد الألمعي يقول...

سأبقى كما أنا صمت
صداه يسمعه من صدق قلبه في حبي
وأمسى في معبد إخلاصي .. دفء وسلام

.
.

لديك حس جميل ، لديك موهبة ، ولديك قوة ، أعجبت بالمدونة وبالحروف ، اتمنى لك التوفيق ، استمر

صباحك سكر

على السطور كلام يقول...

شاكرة لإطراءك .. شاكرة لإهتمامك.

ivorytower يقول...

قالوها يوما ... الصمت أبلغ من أي كلام
دمتِ مبدعة .. والى أمام

غير معرف يقول...

`رائع يا غاده
الصمت ابلغ من كثير الكلام
نانسى